يوم اجتماعي للتعريف بالأندية وجمع التبرعات يحقق النجاح

شايان: أعلنت يوم 29/تشرين الثاني/2023 جامعة تيشك الدولية وبافتخار نجاح المشروع الاجتماعي ويوم تعريف الأندية مع جمع التبرعات من المواد الغذائية، وقد كان المشروع مناسبة اتسمت بالحماس والاستجابة العالية وتم تنظيمها من قبل مرشد الطلبة. استعرض في هذا اليوم المشرق المصادف ليوم الاربعاء التاسع والعشرون من تشرين الثاني عام 2023، التزام الجامعة بالخدمات الاجتماعية ومشاركة الطلبة في النشاطات.

تم تقديم هذه المناسبة من قبل طالب جامعتنا ريفان رزكار ومن ثم قدم د. محمد عبدالغني عميد الطلبة كلمة قيّمة أغنى بها اليوم والمناسبة بنظرته ورؤياه المتفهمة والملهمة لمجتمع الجامعة.

الهدف من المشروع خدمة المجتمع عن طريق المشاريع الاجتماعية، وهدفها الرئيس هو تقديم الخدمات للمجتمع عن طريق تبني المشاريع الاجتماعية المؤثرة. وقامت عمادة الطلبة بتنظيم مراسم هذا اليوم انطلاقا من رؤية للتغيير الايجابي، والتي لم تقتصر على تعريف الطلبة بهذه المبادرة الاجتماعية، بل قدم وجهات نظر لأندية الجامعة المختلفة، بدءا من الرياضة وصولا الى الفنون وبضمنها الموسيقى.

سخاء ممتع تجسد بنجاح التبرع بالمواد الغذائية، هذا ملخص حملة رافقت فعاليات هذا اليوم والتي هي مبادرة لجمع التبرعات بالمواد الغذائية التي امتازت بكثير من المتعة والتي تجاوزت حدود التوقعات من خلال جمع أكثر من 13 ألف دولار. هذا الكرم المدهش لمجتمع الجامعة انعكاس للالتزام المشترك من حيث احداث التأثير الايجابي. هذا المبلغ الذي تم جمعه في قسم جمع المواد الغذائية، تم تخصيصه لدعم مشاريع المجتمع الاجتماعي وتمتين مهام الجامعة من حيث تقديم الخدمات ودعم أولئك الذين هم في حاجة الى ذلك.

قدم رئيس جامعة تيشك الدولية الشكر والتقدير لجميع اؤلئك الذين اسهموا في انجاح هذا المهرجان. وتواصل جامعة تيشك دعم تطوير الروح الاجتماعية والخدمات والمشاركة.

ان يوم “مشاريع مجمع الاجتماعيات وتعريف الأندية مع جمع التبرعات” تأتي كوثيقة لالتزام الجامعة بصنع تأثيرات ايجابية خارج الجامعة وبناء مستقبل أكثر اشراقا للجميع.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *